BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

الجمعة، 6 أغسطس 2010

Yara - Enta Minni / يارا - إنت مني

5 التعليقات:

shalimar يقول...

كتييييير حلوة هاي الغنية واكيد في ناس كتير بيحبوها واكيد ف ناس كتير بتعنيلن شي متل ما بتعنيلي

بس بما انك انتي الي اخترتي تحطيها هون فهيدا دليل انك كتييير رقيقة وحساسة

تحياتي احلا قلب

قلب امراه يقول...

شاليمار
هلا ونورتي مدونتي بجد
وجودك هنا لوحده كفايه ان الكلام والغنا يطلع حلو
مبسوطه ان الاغنيه عاجبتك انا كمان كتير عاجبني كلامها
وبما انك انتي علقتي يبقى انتي الرقيقه والاجمل
يا رب يسعدك وما يحرمنا من طلتك
يا قمر

قلب امراه يقول...

جيا العزيزه
بعتيلي تعليق جميل جدا بحاول انزله ما زابط مش عارفه ليه ؟
حاولت كتير ادخل مدونتك كمان ما بيزبط بتعلق وما بتتحرك الصفحه
ههههههه كانه حد عاملنا سحر ما ادخلها
والله وجودك وكلامك اسعدني كتير
مبسوطه بمعرفتك وصداقتك
اكيييد انتي كمان انسانه رقيقه وحساسه
رح انشر الكلام هلا بطريقة النسخ
جيا تقول :
بشكر اولا احلام الرائعة
تانية بشكرك لانو الكلام كان عم يطلع من قلبك
دكريني كلامها بالواقع اللي عم يصير معنا
كنت عم حاول اتعرف ع بنت جديدة
اول ما بلشنا بالكدب
هههههههههههه
بصراحة انا ما بحب اكدب في كثير اشيا والشي اللي ما بحب اكدب فيه فيني ببساطة اعتدر عن الرد

اكيد كلنا بنكدب في امور بسيطة لاسباب ما
بس عم فكر انو الواحد بس يجي يتعرف ع حدا اول ما بيبدا بالكدب
بصراحة ما بحب هيك
لانو انا وقتها بحس انو اللي معي بيكدب وبلش انا اوتامتيكمون اكدب
مو لانو بغرض الكدب

بس لانو الانسان اللي قدامي بيكدب عليا
ولو بعد وقت تسالي ليش الواحد بيبلش بالكدب بتلاقي اسباب اتفه من التفاهة نفسها
سبحان الله
اضف ع دلك البرود اللي بيكون جاي من بعيد وكانو عم يندر بالخراب من اول العلاقة
انا شفت بحياتي انو الاحساس اللي ما بيجي من اول مرة ماراح يجي بيوم من الايام
حتا لو كان احساس خفيف
هوا بداية الحب ولحتا يعرف الانسان شو بيحط بقلبو
مرة تانية بشكرك كثير
عم استنا زيارتك

قلب امراه يقول...

جيا
انا معك تمام انه كتير بيضطروا يكدبوا عبعض وهالشي بيجر كدبات اكتر
وبالتالي العلاقه كلها بتكون مبنيه على غلط ولهيك بتفشل
ميرسي على تعليقك
ميرسي لوجودك
يالله زبطي مدونتك علشان اتحفك بتعليقي
ههه
تمنياتي لك بالسعاده

GIA يقول...

احم احم
انا بحبها هاي الغنية
وانا بتعنيلي كثيييييييييير
اه يظهر عن جد عاملينلك سحر لحتا ما تدخلي ع مدونتي
ههههههه
تسلميلي يا قلبي
اهلا وسهلا فيكي امتا ما اجيتي
راح انطرك
انا عاجبتني الغنية كثير وبما انو انتي اللي اخترتيها عجبتني اكثر واكثر

وازا بدك نحكي عن الحب اممممم تعي ع الخاص بنكفي حديثنا
ههههههه
تحياتي اليك
^_*