BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

السبت، 19 يونيو، 2010

حب بلا ذكرى !!

من الصعب ان تحب شخصا بجنون وانت تعلم بانك لن تكون له ... لانه ما زال مشتتا بين قلبه الذي وهبك اياه وبين المتحلقين حوله بادعاء الحب .. وما زال يستمتع بكلمات الغزل  الاتيه من سراب سكن بعيد .. ولا يملك سوى الكلمات التي تطرب اذنيه .. حتى لو كانت جوفاء .. صماء .. والاصعب من ذلك ان تستمر في حبه وتتجاهل الحاجز الذي يمنعك من التقرب منه .. لانك اقنعت نفسك انه سيكون ملكا لك يوما فقلبه تحدث .. وانفاسه كذبت ..وانت حاولت مرارا اغماض عينيك عن شرارة مختلفه متوهجه غريبه داخل حدقات العيون ..تتعلق به يوما بعد يوم حتى دون ان تشعر .. لانك تبحث عن حب مختلف يغير زمانك .. حبا غير مالوف يخترق صمتك والمك وعذابات سنين حياتك الطويله .. فجاء في اصعب وقت واعلن انه سيلغي الماضي .. ويعطر الحاضر والمستقبل  .. ولكنه كان عونا للزمان عليك ..
ويسيطر عليك احساس غريب اهو الم ام حزن ام ماذا ؟ فالحزن ان ترى الحب ينتهي شيئا فشيئا وانت تقف عاجزا عن فعل شيء .. كيف لا ؟ وانت تعلم منذ البدايه بانك لم ولن تكون له .. زرعك وسط الاشواك .. اعتقادا منه انه وهبك الحياة الافضل ..
وتعيش الكابه والالم .. على ذكرى لم تستطيع نسيانها .. في حين كانت ذكراك اقل من ان تذكر .
قمة الالم بل الالم بحد ذاته ان تبني في ذهنك مستقبلا لا اساس له .. والان تتمنى معجزة من السماء .. لتاتي وتخلص روحك من المك .. وتمنحك القوه للمواصله .. وتحدثك نفسك ( يجب ان اكون قويا ) لان هذه الحياة لا تحتمل الضعفاء ولا الاستسلام .. وان لم احدث تغيرا بقلب من احب .. فلست سوى انثى مرت من هذا الباب .. ولن اكون كذلك ؟
تبتسم رغم الحزن وتثق ان القدر لن يبقى هكذا .. سانتظر ريثما يتغير غدا .. او بعد غد .. لانك ما زلت تبحث عن الحب .. وسياتي من ينتزع قلبك من مكانه .. لينبض في حضنه .. وتسمع دقات قلبه .. وستهبه حياة لا طالما حلمت بها ..

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

نفيسة نكدو
الله يسامحك نكدتي عليا اكتر ما انا متنكدة
الحب مش بينتهي يا ريموز بالعكس مهما حصل لازم الانسان يكون صبور و يتحمل اذا كان واثق في انة بيحب و واثق في حبيبة
ان شاء الله خير و كل حاجة هتكون تمام يا نمس
باي يا كوثر